Saturday, March 21, 2009

[jarh5000:3108] RE: {العرب المغتربون} Re: تأولات الشيعة على الامام على رضى الله عنة


 

From: alkuwaity2004@hotmail.com
To: m.okasha2trade@gmail.com; 2006graam@googlegroups.com
Subject: {العرب المغتربون} Re: تأولات الشيعة على الامام على رضى الله عنة
Date: Sat, 21 Mar 2009 16:19:14 +0300



 

 

 

 

 


سلام الله عليك يا امير المؤمنين


خوش فضائل مو غريبه عليه ابو الحسنين  



 



ِالنفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت *** أن السعادة فيها ترك ما فيهــــــا
لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنـــهـا***إلا التي كانَ قبل الموتِ بانيـــــها
فإن بناها بخير طاب مسكنُــــــــه *** وإن بناها بشر خاب بانيـــــــــها
أموالنا لذوي الميراث نجمعُهــــــا ***ودورنا لخراب الدهر نبنيهـــــــا
فكم مدائنٍ في الآفاق قـــدِِ بنـــــيت***أمست خرابا وأفنى الموتُ أهليها
لا تركِنَنَّ إلى الدنيا وما فيهــــــــا ***فالموت لا شك يُفنينا ويُفنيـــــــها
 واعمل لدارغداً رضوانُ خازنها ***والجــار احمد والرحمن ناشيهــــا
قصورها ذهب والمسك طينتهــــا***والزعفـران حشيشٌ نابتٌ فيهـــــا
والطير تجري على الأغصان عاكفةً***تسبـحُ الله جهراً في مغانيهـــــا
من يشتري الدار في الفردوس يعمرها***بركعةٍ في ظلام الليل يحييها
وبالصلاة على محمد وآل محمد الى الله يهديها



 


أمير المؤمنين الإمام علي بن إبي طالب عليه السلام






Date: Sat, 21 Mar 2009 00:56:08 +0200
Subject: {العرب المغتربون} تأولات الشيعة على الامام على رضى الله عنة
From: m.okasha2trade@gmail.com
To: okasha2trade@googlegroups.com; islamic-family@yahoogroups.com; ksa_Railway@googlegroups.com; 2006graam@googlegroups.com; Shabab-online@googlegroups.com


 لقد وصلنى على البريد الالكترونى  هذة الرسالة وهى من شخص
شيعى يكتب فيها بعض تأولتهم على الامام على رضى الله عنه
وبها بعض الاشياء المضحكة جدا التى لا يصدقة عاقل ول مجنون
ولكن نقول اى غير ربنا يهديهم
واليكم نص الرسالة
كما وردت الى

 
بسم الله الرحمن الرحيم

(( وَكُلَّ شَيْءٍ أَحْصَيْنَاهُ فِي إِمَامٍ مُبِينٍ ))

صدق الله العلي العظيم

لا حظ هذة الاية اخى المسلم
انهم حرفو تفسير هذة الاية
بدعائهم ان هذة الاية
المقصود فيها
سيدنا على رضى الله عنه
تابع تأولتهم
..
الإمام علي عليه السلام 

وهو يصف عصرنا الحاضر

العصر الذي يظهر فيه الإمام المهدي عليه السلام

وكان كلامه قبل 1430 سنة

______________________________________________________________



التلفزيون و الهاتف 
و البث المرئي المباشر

( إنّ المؤمن في زمان القائم وهو بالمشرق يرى أخاه الذي في المغرب وهو بالمغرب يرى أخاه الذي في المشرق )

قال أمير المؤمنين(ع) لصاحبه كميل :( يا كميل .... واعلم أنه في آخر الزمان .... في كل قصر مصباح ومرآة وينظر بها البعيد والقريب وهي علامة قائمنا ).
 

( يأتي زمان يسمع ويرى من في المشرق في المغرب ومن في المغرب في المشرق ).


______________________________________________________________
 



وضع أسماء جديدة للخمر 
للتحايل على تحريمها مثل مسمى ( البيرة ) وغيره

( ليشربنّ أناس من أمتي الخمر يسمّونها بغير أسمها ويضرب على رؤوسهم بالمعازف ويظهر القمار ويباع الشراب ظاهراً ليس له مانع ).



______________________________________________________________
 



النفط في القطيف

عن أمير المؤمنين(ع) أنه ذهب في سرية من الجيش إلى بعض بلاد الخط فوقف في مكان فيه الرمل فجعل يجرّ الرمل وينحيه وينظر في الأرض وما تحت الرمل فقيل له في مافي ذلك؟ فقال: إن في هذا المكان عين من النفط، قيل وما هو النفط؟ قال عين تشبه الزيت لو أخرجتها من هذا المكان لأغنيت جميع العرب منها .


______________________________________________________________
 



ظهور وسيلة نقل تحمل الناس داخل جوفها
( السيارة )

( وراكب الذعلبة مختلف جوفها بوضينها،.... ).


______________________________________________________________
 



الإعتماد على السيارة في الذهاب لكل مكان 
بما في ذلك الذهاب للمسجد

( في آخر هذه الأمة رجال يركبون على الميامر حتى يأتوا على أبواب مساجدهم )


______________________________________________________________
 




بناء جسر بين البحرين و القطيف

( يبنى جسر بين أوال والخط فإذا اكتمل وصلت الدماء إلى الركبة ).


______________________________________________________________
 



البطالة و صعوبة تحصيل الرزق بالحلال

( ما يجيء أمر الله حتى تكونوا أهون على الناس من الميتة، ألا فتوقّّعوا من أدباركم أموركم وانقطاع وصلكم واستعمال صغاركم ذلك حين تكون ضربة السيف أهون من الدرهم من حلّه ذاك حين يكون المعطى أعظم أجراً من المعطي ذاك حيث تسكرون من غير شراب بل من النعمة والنعيم وتحلفون من غير اضطرار وتكذبون من غير إحراج ).

ليأتينّكم بعدي دنيا تأكل أموالكم كما تأكل النار الحطب ).

( والله لتميزنّ والله لتمحصنّ والله لتغربلنّ كما يغربل الزوان من القمح ).

______________________________________________________________ 


مظاهر لا جواهر

 
( أمراؤهم يحكمون على الجور وعلماؤهم على الطمع وعبادهم على الرياء وتجاّرهم على الحل بالربا ونساؤهم على زينة الدنيا وغلمانهم في التزويج لا يعرفون علماءهم إلاّ بثوب حسن ولا يعرفون القراء إلاّ بصوت حسن ولا يعبدون الله إلاّ في شهر رمضان فإن كان كذلك سلّط الله عليهم سلطاناً لا علم له ولا حلم ولا رحم له ).

( تكون لأهل ذلك الزمان وجوه جميلة وضمائر ردّية، من رآهم أعجبوه ومن عاملهم ظلموه،وجوههم وجوه الآدميين وقلوبهم قلوب الشياطين فهم أمرّ من الصبر وأنتن من الجيفة وأنس من الكلب وأروغ من الثعلب وأطمع من الأشعب  وألزق من الجرب لا يتناهون عن منكر فعلوه إن حدّثتهم كذّبوك وإن أمنتهم خانوك وإن ولّيت عنهم اغتابوك وإن كان لك مال حسدوك وإن بخلت عنهم بغضوك وإن وضعتهم شتموك،سمّاعون للكذب أكالون للسّحت ).

______________________________________________________________
 



إختلاف الشيعة فيما بينهم

( فوالذي نفسي بيده لا ترون ما تحبون حتى يتفل بعضكم في وجوه بعض، وحتى يسمّي بعضكم بعضاً كذابين ).


______________________________________________________________
 



بيع الأبناء و أعضاء البدن بسبب الفقر

( لا يخرج المهدي حتى يخرج الرجل بالجارية الحسناء الجميلة ويقول من يشتري هذه بوزنها طعاماً )


______________________________________________________________
 




ظهور أمراء يسرقون حلال الناس 

( سيكون عليكم أئمة يملكون أرزاقكم يحدّثونكم فيكذبون ويعملون ويسيئون العمل لا يرضون منكم حتى تحسنوا قبحهم وتصدّقوا كذبهم فأعطوهم الحق ما رضوا به فإن تجاوزوا فمن قتل على ذلك فهو شهيد ).
 



______________________________________________________________
 




سقوط شاه إيران وهروبه إلى الخارج

( وينقلب ملك العجم في محرّم بسفك الدماء حتى يفرّ ملك العجم لئلا يأخذه الناس ثم يهلك غماً وتدوم الفتنة ويدوم الانقلاب وبشّر الناس بظهور الحجّة عليه السلام )


______________________________________________________________



حكم صدام

( يحكم العراق رجل طويل القامة أسمر اللون يبدأ حكمه بسفك الدماء كصاحب الزنج ويصيب العراق منه خوف شديد وقتل فظيع يحكمهم في عشرين سنة )


______________________________________________________________



إنتقال المرجعية الدينية من النجف إلى قم

( سيأتي زمان تكون بلدة قم وأهلها حجة على الخلائق وذلك في زمن غيبة قائمنا إلى ظهوره ولولا ذلك لساخت الأرض بأهلها، إن الملائكة لتدفع البلايا عن قم وأهلها وما يقصدها جبار بسوء إلاّ قصمه قاصم الجبارين ).

( تخلو الكوفة من المؤمنين ويأرز العلم عنهما كما تأرز الحية في جحرها ثم يظهر في بلدة يقال لها قم وأهلها قائمان مقام الحجة ).


______________________________________________________________



الملك فـهـد

مسند أحمد بن حنبل: عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم: ( يحكم الحجاز رجل اسمه على اسم حيوان إذا رأيته حسبت في عينيه الحول من البعيد وإذا اقتربت منه لا ترى في عينيه شيئاً، يخلفه أخ له اسمه عبد الله، بشّروني بموته أبشّركم بظهور الحجّة ).


______________________________________________________________



اختلاف آل سعود على الحكم بعد موت عبد الله

( لا يكون فساد ملك بني فلان حتى يختلف سيفان لبني فلان، فإذا اختلفوا كان عند ذلك فساد ملكهم).

( من يضمن لي موت عبد الله أضمن له القائم، إذا مات عبد الله لم يجتمع الناس بعده على أحد ولم يتناه هذا الأمر دون صاحبكم إن شاء الله ).


______________________________________________________________



 
موت الملك عبد الله

عن الإمام الباقر(ع): ( يموت سفيه من آل فلان يكون سبب موته أن ينكح خصياً فيقوم فيذبحه ويكتم موته أربعين يوماً فإذا سارت الركبان في طلب الخصي لم يرجع أول من يخرج حتى يذهب ملكهم).



______________________________________________________________



ملوك صبيان ( صغار في السن )

( وتظهر دولة الصبيان في كل مكان ).

( يأتي على الناس زمان لا يقرب فيه إلاّ الماحل ولا يظرف إلاّ الفاجر ولا يضعف فيه إلا المنصف ويعدون الصدقة فيه غرماً وصلة الرحم مناً والعبادة استطالة على الناس وعند ذلك يكون السلطان بمشورة النّساء وإمارة الصّبيان وتدبير الخصيان )


 
______________________________________________________________



الطائرة و القطار

( سوف يطير الحديد في الهواء ويمشي الحديد على الحديد ).


______________________________________________________________



الطائرة الحربية التي تقصف الناس من الجو

( والحديد يجري على ظهر الهوى وتمطر عليهم ناراً ويموت من أهل الأرض من السبعة خمسة ).

( تغشى الناس فيها عذاب أليم تأكل الأنفس والأموال تدور الدّنيا كلها في ثمانية أيام تطير الريح والسّحاب حرّها بالليل أشد من حرّها بالنهار ولها بين السماء والأرض دوي كدوي الرعد القاصف وهي من الرؤوس أدنى من العرش ).


______________________________________________________________



القنبلة الذرية

( وإنّ الذّرة لتحرق العالم )

( أما والله إنّ من ورائكم الذّر الأذر لا تبقى ولا تذر )


______________________________________________________________



رؤية المجرات و الفضاء

( انكشاف الستر والبروج وهي على ذلك إلى أن يظهر قائمنا المهدي )


______________________________________________________________




ضرب العتبات المقدسة في سامراء و البقيع

( يأتي على الناس زمان يخربون قباب الأئمة الاثني عشر بالبنادق ).

( من علائم الظهور .... قتل رجل من أولاد فاطمة الزهراء عند جسر الكوفة و تغيير السنن النبوية و تخريب قبور الأئمة ).

 

 

 
______________________________________________________________
 


 

 
زواج الشواذ

 
( يزفّ الرّجال للرِّجال والنسّاء للنسِّاء كما تزفّ المرأة لزوجها )
 




______________________________________________________________



تضيق الشوارع وتشيد البنايات على جوانبها

( وكثرت الشرط وصعدت الجهّال المنابر و لبس الرجال التيجان وضيقت الطرقات وشيد البناء ).

______________________________________________________________
______________________________________________________________
______________________________________________________________
______________________________________________________________





نبؤءات على وشك الحدوث


جفاف نهر النيل و نضوب نهر الفرات


( .... ويجف نهر النيل فتخرب بذلك مصر حتى تظهر كثبان الرمل وينضب الفرات )



______________________________________________________________



أحداث في مضيق هرمز

( ألا يا ويل لأهل هرموز وقلهات وما يحل بها من الآفات من أهل الطراطر المذهبات )



______________________________________________________________



قتل شخصية كبرى في القطيف وقطع رأسه

يتبع ذلك إندلاع إنتفاضة في مختلف بلداة القطيف 

فتدخل دولة أعجمية في الحرب ضد الحكومة التي قتلت الشخصية القطيفية


( .... وعلامة ذلك يُقتل فيها رجل من أكابر العرب في بيته وهو قريب من ساحل البحر فيُقطع رأسه بأمر حاكمها فتغير العرب عليه فيقتل الرجال وتنهب الأموال فتخرج بعد ذلك العجم على العرب ويتبعونهم إلى بلاد الخط ألا يا ويل لأهل الخط من وقعات مختلفات يتبع بعضها بعضاً فأولها وقعة بالبطحاء ووقعة بالديورة ووقعة بالصفصف ( صفوى ) ووقعة على الساحل ووقعة بدارين ووقعة بسوق الجزارين ( المنطقة المحيطة بسوق اللحم وسوق السمك ) ووقعة بين السكك ووقعة بين الزراقة ووقعة بالجرار ووقعة بالمدارس ووقعة بتاروت ).
 
                         اللهم اهدى اهل التشيع والضلال الى الحق المبين
                                    وجميع عصات المسلمين يالله

 


 





What can you do with the new Windows Live? Find out
أكثر من مجرد بريد Windows Live™ سيمنحك المزيد أكثر من مجرد رسائل
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات جوجل ܔْށjarh5000ܔْށ مجموعة.
 لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى
  jarh5000@googlegroups.com
 لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة الكترونية الى
  jarh5000-unsubscribe@googlegroups.com
 لخيارات أكثر , الرجاء زيارة المجموعة على
  http://groups.google.com.sa/group/jarh5000?hl=en
-----------------------
  أثبت وجودك لا تقرأ وترحل شارك معنا ولو بأيميل واحد

لمن اراد الغاء ايميله من المجموعة
يرسل بريد الى jarh5000@hotmail.com
ويكتب رغبته في انهاء اشتراكه
Who wants to remove from the list of the
 group to send mail and write
 Jarh5000@hotmail.com wish to end his involvement

-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment