| فضيحة مطاعم دجاج كنتاكي  والله بعد ما شفت المرفق ندمت على كل وجبة اكلتها من عنده الرجاء مشاهدة الفيديو للأخر السلام عليكم نعم أخي الكريم العنوان صحيح وليس غلطة مطبعية نعم في أمريكا يبدؤون بمقاطعة مطاعم كنتاكي
أتعلم لماذا؟ لأنهم اكتشفوا فضائح في هذا الدجاج والذي ببساطة نأكله
وليس هذا فقط ولكن إنتاج هذا الدجاج يمر بالمراحل التالية : 1- التعذيب 2- قطع المنقار 3- الصعق بالكهرباء
4- يغمر في مياه حارة وهو حي 5- ينقل بطريقة وحشية 6- يكسر ويهشم بالجدران 7- يوطئ بالأقدام 8- يترك الدجاج الميت مع الحي ليأكله
9- يجرى عليه التجارب لتخديره بطرق عدة قبل ذبحة 10- تعريضه لغاز ثاني أكسيد الكربون 11-لايستخدمون الذبح الحلال
والكثير الكثير ولا أريد أن اطيل عليكم ولكن سوف تشاهدون في هذه اللقطات شيء يندى له الجبين
فكيف نأكله وقد وضعوا موقعا ليحذر الناس ويفضح هذه الشركة المجرمة على الملا لكي يتجنبها الناس حتى ترجع عن هذه الممارسات القاسية والشاذة وتحترم صحة وسلامة الناس الذين يرتادون مطاعمهم
وهل نملك إلا أن الله قد نزع الرحمة من قلوبهم ولاحول ولا قوة إلا بالله وأنهم أناس مرضى هذا مقطع فيديو تبين مدى إجرام هؤلاء بهذا الحيوان الضعيف وهو موقع المقاطعة في أمريكا والذي يحتوي على فضائح كنتاكي .. http://www.kentuckyfriedcruelty.com/
نرجوا نشره لكل من تعرف وفي المنتديات | |
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات جوجل ܔْށjarh5000ܔْށ مجموعة.
لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى
jarh5000@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة الكترونية الى
jarh5000-unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر , الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com.sa/group/jarh5000?hl=en
-----------------------
أثبت وجودك لا تقرأ وترحل شارك معنا ولو بأيميل واحد
لمن اراد الغاء ايميله من المجموعة
يرسل بريد الى jarh5000@hotmail.com
ويكتب رغبته في انهاء اشتراكه
Who wants to remove from the list of the
group to send mail and write
Jarh5000@hotmail.com wish to end his involvement
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
No comments:
Post a Comment