Thursday, April 2, 2009

[jarh5000:3262] مقطع راااائع أعجبني : آخر ما جاء عن الهيئة


 

الشيخ محمد العريفي والهيئة

 

اسمعوا المقطع الصوتي بعقل واعي

 

اسمعوا وشيقول العريفي عن الهيئة كيف الحال

 

*يا ناس دعو الخلق للخالق

*لا تتناقلوا أخبار الناس فتدخلوا في الظلم والقذف بمجرد كلمه

 

هل اذا تكلمتوا وتناقلتوا الأخبار السيئة والتشهير ستنحل مشاكلنا بالعكس سنزرع أرض خصبة للفساد،لأن الجميع سيتجرأ علينا بقول أي شيء بدون التأكد.-*

 

قال تعالى:(اذ تلقونه بألسنتكم وتقولون بأفواهكم ما ليس لكم به علم وتحسبونه هيناً وهو عند الله عظيم*ولولا إذ سمعتموه قلتم ما يكون لنا أن نتكلم بهذا  سبحانك هذا بهتان عظيم )النور آية١٥-١٦

 

اذا رجعنا لتفسير هذه الآية وعملنا بها ..سيتغير حالنا في مجالسنا ومنتدياتنا.وستقل الإشاعات والفساد

 

 

استغفر الله واتوب اليه

 

اللهم حصن ألسنتنا عن الخوض في أعراض المسلمين.واجعل ما نتكلم به خير لدنيانا وآخرتنا

 


--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات جوجل ܔْށjarh5000ܔْށ مجموعة.
 لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى
  jarh5000@googlegroups.com
 لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة الكترونية الى
  jarh5000-unsubscribe@googlegroups.com
 لخيارات أكثر , الرجاء زيارة المجموعة على
  http://groups.google.com.sa/group/jarh5000?hl=en
-----------------------
  أثبت وجودك لا تقرأ وترحل شارك معنا ولو بأيميل واحد

لمن اراد التوقف عن استقبال ايميله من المجموعة
يرسل بريد الى jarh5000@hotmail.com
ويكتب يرجى التوقف عن ارسال رسائل البريد الإلكتروني من المجموعة.
وسيتم الغائه خلال 24 ساعة
--------------------------------
Who wants to stop receiving messages from the group
Send mail to Jarh5000@hotmail.com
.Please stop writing and sending e-mail messages from the group
Will be canceled within 24 hours
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment