Tuesday, June 23, 2009

[ٌٍ قٌٍلوٍبٌَِ آلعًٍآشًِْقٌٍيَن:4324] ҉ القرد و الحل لمشكلته‡..)҉¦l •‏


 

 


 







كان فيه قرد مره ضايق صدره http://vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm1.gif
وماغير جالس لحاله ويفكر بمشكلته اللي منغصه عليه عيشته http://vb.eqla3.com/images/smilies/frown.gif
وماهو عارف شلون يحلها http://vb.eqla3.com/images/smilies/139.gif

http://up.eqla3.com/up/get-4-2008-gwnwen19.jpg



جته فكره أنه يروح للدكتور ويشرح له مشكلته http://vb.eqla3.com/images/smilies/confused.gif
يمكن أنه يلقاله حل http://vb.eqla3.com/images/smilies/Looking_anim.gif

http://up.eqla3.com/up/get-4-2008-rlpop1sj.jpg

زي ماهو واضح معنا بالصوره اللي فوق أن القرد اللي على اليسار هو المريض واللي على اليمين هو الدكتور ومستحي يقول للدكتور مشكلته http://vb.eqla3.com/images/smilies/060.gifههههههههههههههه
http://vb.eqla3.com/images/smilies/n/sm13.gif.. دكتور مسالك بوليه هههههههههههههه

قرر القرد أنه يوري الدكتور مشكلته http://vb.eqla3.com/images/smilies/eek.gif
7
7
7
7
7
77
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

http://up.eqla3.com/up/get-4-2008-38uubxyt.jpg

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
الدكتور يقول لازم نسويلك شفط دهون مثل بعض الناس



Express yourself instantly with MSN Messenger! MSN Messenger

يساعدك Windows Live على استمرار الاتصال بينك وبين كافة أصدقائك، في مكان واحد.

Express yourself instantly with MSN Messenger! MSN Messenger
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة    قٌٍرٌٍوٍبٌَِ قٌٍلوٍبٌَِ آلعًٍآشًِْقٌٍيَنْ    .
 لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى
  jarh5000@googlegroups.com
 لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة الكترونية الى
  jarh5000-unsubscribe@googlegroups.com
 لخيارات أكثر , الرجاء زيارة المجموعة على
  http://groups.google.com.sa/group/jarh5000?hl=en
-----------------------
  أثبت وجودك لا تقرأ وترحل شارك معنا ولو بأيميل واحد

لمن اراد التوقف عن استقبال ايميله من المجموعة
يرسل بريد الى jarh5000@hotmail.com
ويكتب يرجى التوقف عن ارسال رسائل البريد الإلكتروني من المجموعة.
وسيتم الغائه خلال 24 ساعة
--------------------------------
Who wants to stop receiving messages from the group
Send mail to Jarh5000@hotmail.com
.Please stop writing and sending e-mail messages from the group
Will be canceled within 24 hours
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment