لكل منا قدر قد إختارة أو أجبر عليه
اما أنا فقد إخترتك بأن تكون لي قدري
•°¤*(¯`°()(dlooo3ah66)(
)°´¯)*¤°•
{رب إجعلنـــي مقيمــاً للصــلاة ومن ذريتي ربنــا وتقبل دعـــاء}
مدخــلـ..!!ـ
ـ{ليهـ الجروح اليومـ صارت "تحتوينا"}!!ـ
يا ربي أشكيــلك بحالي
شكوى لغـير الله مذلّه
لو مرّ وقتي ما صفالي
محدن بيسعفني سوى الله
يا ربّي أتعبني سؤالي
يا عالمٍ بالأمر .. كلّه
ليتك تشوف اللي جرى وصار فيه\\وتشوف ماشفته وراء سود الايام
اخفي جروحي في ضميري خفيه//كني سجين ينتظر حكم الاعـــدام
حكم القدر لاصار غصب عليــه\\مايمنع المكتوب تحطيم الارقـــام
بكيتك لين ملتني عيوني\\ صبرت وطال صبري وانتظاري
حرام النوم ماقرب جفوني //وانت للأسف مانته بداري
اناجي غربة الليل وشجوني\\ وأراجع في هوا قلبي قراري
عسى ماتكون خانتني ظنوني// او انه خاب في الحب اختياري
انا عندي في هالدنيا قناعة
الم جرحي و لا اطلب شفاعة
ولا اشكي و دمعي عيب اهله
ترى الشكوى لغير الله {مذلة}ـ
تدري وش خطانا بالحياه...!ـ
إنا زرعنا أحلامنا فوق السحاب
وقلنا متى نصبح شباب ,ـ
ونقطف ورود أحلامنا والأمنيات
ولما كبرنا وجينا نسأل حلمنا,ـ
تدري وش لقينا..؟
لقيناأجمل حلم مات..ـ
وبعده درينا..ـ
إن أجمل شي فينا.."الذكريات"ـ
من زعلك؟! في عيونك السود نظره ،،ـ
لاشفتها حسيت بالحزن، بالياس،،ـ
من زعلك طاحت من الليل قمره ،،ـ
خلا الطريق من المواعيد والناس ،،ـ
حبيبي ارجوك في القلب حسره،، ـ
كافي زعل اشغلت الفكر هوجاس،،ـ
مركون بين البحر والبيت وحداني\\ابني لروحي أمل وجروحي اتهده
وامر قبل الغروب ارتب احزاني,//اطوي شراع الهوى وانوح وامـــده
لايابحر منهو اللي ناسي الثانــي\\انا او اللي هجر شاطيك من مـــــده
مخرجـ..!!!ـ
{صبرت وصرت أنا وقلبي ندور من يصبرنا!!ـ}
..
Windows Live™: Life without walls. Check it out.
Express yourself instantly with MSN Messenger! MSN Messenger
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة قٌٍرٌٍوٍبٌَِ قٌٍلوٍبٌَِ آلعًٍآشًِْقٌٍيَنْ .
لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى
jarh5000@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة الكترونية الى
jarh5000-unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر , الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com.sa/group/jarh5000?hl=en
-----------------------
أثبت وجودك لا تقرأ وترحل شارك معنا ولو بأيميل واحد
لمن اراد التوقف عن استقبال ايميله من المجموعة
يرسل بريد الى jarh5000@hotmail.com
ويكتب يرجى التوقف عن ارسال رسائل البريد الإلكتروني من المجموعة.
وسيتم الغائه خلال 24 ساعة
--------------------------------
Who wants to stop receiving messages from the group
Send mail to Jarh5000@hotmail.com
.Please stop writing and sending e-mail messages from the group
Will be canceled within 24 hours
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
No comments:
Post a Comment