بسم الله الرحمن الرحيم.
.
.

وأنت بين الورد الأحمر .. تجرد من كل شيء
صباحكم كجمال .. كرقة .. كعذوبة .. الورد الأحمر ..
مرحبا ً بكم يانبض المنتدى ..
قـبل أن تكمل قراءتكـ للموضوع
يجب أن تكون هادئ جداً .. وتحمل ابتسامة بين ثنايا قلبكـ ..!!
الآن .. تجرد من كل شئ .. انسى كل شئ ..!
الا انسانيتكـ

تجرد من حزنك .. من آلمك .. من جرحك .. من نفسكـ
من كل شئ ..!! ..
حتى من لقبكـ
وكــن معي بصدق ..!!!
ألبس جناحيكـ ..نعم سنطير إلى أين .. لايهم ..!!

كـــن معي فقط ..!!
وهيا بنا لنحـــلق
ونصــل حديقــة ورد أحمر .. بعبير الحــــب ..!!
تعال واجلس بين عبير الـــورد
يحق لك الآن قطف وردة واحدة فقط ..!!
لـكن أقطفها بلطف .. كن رحيماً في قتلها .. فهي أيضاً تشعر ..!!
واستشعر وجود الورد من حولكـ
ضُمها .. لا تقطعها .. فقط أبقيها بين أحضانك ..
أغمض عينيك .. وتخيل .. وجناحيك مازالا خلف ظهرك ..!!

أخبرني كيف تشعر الآن..!! وأنت محاط برائحة الــورد
واجبني ....ماذا تتمنى هذه اللحظه تحديدا..ومن تتمنى
أن يكون معك الآن بين اوراق الورد الاحمر ..!!
ومع من ستترك وردتك مع كلمة أذكرني أبداً .. وترحل ..!!هذه مهمتك الأولى .. فقط ..!!!
الآآن ...أفتح عينيك .. وأنظر للسماء
تخيلها لحظة غروب الشمس وبزوغ القمر
منظر مذهل .. أعلم ..!
سنحلق هناك ..
الآن أنت على وشك الوصول الى القمر ..
والكواكب من حولك تدووور
في هذه اللحظهـ
مالذي تريد ان ترميه جهة الشمس فلا يعود ابدا ؟

ومالذي تتوقع ان تفعله وانت على سطح القمر و خارج حدود الارض ؟
وماذا تتمنى ان يحدث في الارض وانت تراقبها عن بعد ؟
ومن هو الشخص الذي تتمنى ان تفرد بهـ على سطح القمر ؟ ولماذا ؟
حلق معنا بتخيلاتك الى ابعد حدود المستحيل
وتخيل معنا مايكون وما لايكون
واكتب لنا مبررات خيالكـ
اطلق العنان لقلمك وقلبكـ
و شاركنا حلمكـ .. نبضكـ .. حبكـ .. امنياتكـ .. وخيالكـ الكبير..!!
وكما قلت سنتجرد حتى من ألقابنا ..
بعد القرأءة أحتفظ بكلماتكـ في داخل أعماقكـ وقلبكـ النابض بكل شيء
فقط أردت أن آخذك إلى عالم جميل وراقي ومبدع بما يحمل من كل شي ،،
ونحلم ونتخيل كل شي جميل ورائــــع ،،
دمتم بـــحب الـــورد الآحمــــر
.
.
وأنت بين الورد الأحمر .. تجرد من كل شيء
صباحكم كجمال .. كرقة .. كعذوبة .. الورد الأحمر ..
مرحبا ً بكم يانبض المنتدى ..
قـبل أن تكمل قراءتكـ للموضوع
يجب أن تكون هادئ جداً .. وتحمل ابتسامة بين ثنايا قلبكـ ..!!
الآن .. تجرد من كل شئ .. انسى كل شئ ..!
الا انسانيتكـ
تجرد من حزنك .. من آلمك .. من جرحك .. من نفسكـ
من كل شئ ..!! ..
حتى من لقبكـ
وكــن معي بصدق ..!!!
ألبس جناحيكـ ..نعم سنطير إلى أين .. لايهم ..!!
كـــن معي فقط ..!!
وهيا بنا لنحـــلق
ونصــل حديقــة ورد أحمر .. بعبير الحــــب ..!!
تعال واجلس بين عبير الـــورد
يحق لك الآن قطف وردة واحدة فقط ..!!
لـكن أقطفها بلطف .. كن رحيماً في قتلها .. فهي أيضاً تشعر ..!!
واستشعر وجود الورد من حولكـ
ضُمها .. لا تقطعها .. فقط أبقيها بين أحضانك ..
أغمض عينيك .. وتخيل .. وجناحيك مازالا خلف ظهرك ..!!
أخبرني كيف تشعر الآن..!! وأنت محاط برائحة الــورد
واجبني ....ماذا تتمنى هذه اللحظه تحديدا..ومن تتمنى
أن يكون معك الآن بين اوراق الورد الاحمر ..!!
ومع من ستترك وردتك مع كلمة أذكرني أبداً .. وترحل ..!!هذه مهمتك الأولى .. فقط ..!!!
الآآن ...أفتح عينيك .. وأنظر للسماء
تخيلها لحظة غروب الشمس وبزوغ القمر
منظر مذهل .. أعلم ..!
سنحلق هناك ..
الآن أنت على وشك الوصول الى القمر ..
والكواكب من حولك تدووور
في هذه اللحظهـ
مالذي تريد ان ترميه جهة الشمس فلا يعود ابدا ؟
ومالذي تتوقع ان تفعله وانت على سطح القمر و خارج حدود الارض ؟
وماذا تتمنى ان يحدث في الارض وانت تراقبها عن بعد ؟
ومن هو الشخص الذي تتمنى ان تفرد بهـ على سطح القمر ؟ ولماذا ؟
حلق معنا بتخيلاتك الى ابعد حدود المستحيل
وتخيل معنا مايكون وما لايكون
واكتب لنا مبررات خيالكـ
اطلق العنان لقلمك وقلبكـ
و شاركنا حلمكـ .. نبضكـ .. حبكـ .. امنياتكـ .. وخيالكـ الكبير..!!
وكما قلت سنتجرد حتى من ألقابنا ..
بعد القرأءة أحتفظ بكلماتكـ في داخل أعماقكـ وقلبكـ النابض بكل شيء
فقط أردت أن آخذك إلى عالم جميل وراقي ومبدع بما يحمل من كل شي ،،
ونحلم ونتخيل كل شي جميل ورائــــع ،،
دمتم بـــحب الـــورد الآحمــــر
منقول
تحياتي (راما)
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة قلوب العاشقين.
لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى
jarh5000@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة الكترونية الى
jarh5000-unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر , الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com.sa/group/jarh5000?hl=en
-----------------------
أثبت وجودك لا تقرأ وترحل شارك معنا ولو بأيميل واحد
لمن اراد التوقف عن استقبال ايميله من المجموعة
يرسل بريد الى jarh5000@hotmail.com
ويكتب يرجى التوقف عن ارسال رسائل البريد الإلكتروني من المجموعة.
وسيتم الغائه خلال 24 ساعة
--------------------------------
Who wants to stop receiving messages from the group
Send mail to Jarh5000@hotmail.com
.Please stop writing and sending e-mail messages from the group
Will be canceled within 24 hours
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
No comments:
Post a Comment