Thursday, July 14, 2011

[همس الغلا®:12972] ABAHE: مسابقة كتاب الشهداء من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

Template
Having trouble viewing this email? Click here to read this newsletter online
 

مسابقة كتاب الشهداء من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

تتشرف إدارة الأكاديمية العربية للتعليم العالي بالتعاون مع دار آراء للطباعة والنشر في لندن بإطلاق مسابقة لإصدار كتاب شهداء الثورة العربية على نفقة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي، الذي يراد منه توثيق أسماء جميع الشهداء الذين سقطوا في ربيع الثورات العربية ، و يتم تغطية كافة الجوانب التالية حسب توافرها:

 - اسم الشهيد الكامل وصورته.

 - نبذة عن حَياة الشهيد قبل استشهاده (دراسته - عمله - عائلته).

 - شرح الواقعة التي استُشهد فيها.

 - نبذه عن آراء أهلِه وأصدقائِه في استشهادِه.

وسيتم إصدار كتاب خاص عن كل من ثورات ليبيا - مصِر - تونس - سورية – اليمن.

سوف يتم تخصيص مكافأة مالية قدرها 2000 جنيه إسترليني، يتم توزيعها بالتساوي بين أعضاء فريق العمل لإنجاز كل كتاب في السلسة عن أي من الثورات العربية في ليبيا - مصر - تونس – سورية - اليمن في المرحلة الأولى.

كما سوف يتم دعوة المشارِكين في إعداد الكتاب إلى حفل توقيع الكتاب في دار آراء للطباعة والنشر في لندن على نفقة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي، بالإضافة إلى كافة نفقات الاستضافة لمدة أسبوع تتخللها تغطية إعلامية شاملة لكتاب الشهداء.

وسوف يتم نشر الكتاب باللغة العربية وترجمته إلى اللغات الانجليزية والفرنسية والاسبانية في المرحلة الأولى.

 

للراغبين بالمشاركة يرجى إرسال مقترحاتكم حول ما يمكن أن تُسهموا به في هذا العمل، بالإضافة إلى سيرتكم الذاتية المفصلة إلى العنوان التالي:

sami@abahe.co.uk

أو من خلال موقع الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي على شبكة الإنترنت :

www.abahe.co.uk

 

سوف يتم إغلاق باب قبول طلبات المشاركة في إعداد كتاب الشهداء يوم 30/09/2011. 

 

إدارة قسم العلاقات العامة و الإعلام
الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي
UNITED KINGDOM
Website : www.abahe.co.uk


ABAHE Group, 28 Great Tower Street, London, EC3R 5AT, United Kingdom


ABAHE group registered address : 28 Great Tower Street, London, EC3R 5AT, United Kingdom


No comments:

Post a Comment