نسخة الإحترافيه والمشتراه من شركة ما يكروسوفت
وهي طبعاً راح تكون أصليه وخام100%
النسخة طبعاً عربية WINDOWS XP PRO SP3 ARABIC
ويندوز أكس بي الإحترافية بحزمتها الخدمية الثالثة (....
/
/
Date Posted (UTC):5/9/2008 12:05:05 AM
SHA1: 664e85af15aab89ae172fcdae9f3566a572bdab8
ISO/CRC:FFFFFFFF
MD5: 05DBDFEEEA598DD7653531E36BAF4F92
تم رفعها لكم مجاناً وذلك بسبب كثرة الطلب عليها
فلقد عانينا كثيراً من النسخ المعدلة التي غالباً ما تكون مليئة بالأخطاء
::
والآن أترككم مع الصور
تفضلوا روابط النسخة
وهي مقسمة إلى ستة أجزاء
الجزء الأول
الجزء الثاني
الجزء الثالث
الجزء الرابع
الجزء الخامس
الجزء السادس
وتم رفع الملفات على موقع زيدشير للاخوة الذين يعانون من الرابيدشير
part1
http://www.zshare.net/download/15037260908aa358/
part2
http://www.zshare.net/download/15041630c25b6b2d/
part3
http://www.zshare.net/download/15043983940c57e3/
part4
http://www.zshare.net/download/150462519596e3ef/
part5
http://www.zshare.net/download/15048218c6985981/
part6
http://www.zshare.net/download/150498744f81d39e/
-------------
تم رفع النسخة بنفس التقسيم السابق على
filesend.net
http://www.filesend.net/download.php...f96b3f695bcbe2
http://www.filesend.net/download.php...3284b77c1dfe8f
http://www.filesend.net/download.php...25b6098548e52b
http://www.filesend.net/download.php...75ae8961b522b3
http://www.filesend.net/download.php...c9a11f1b139508
http://www.filesend.net/download.php...e7b071cbf23e0c
طبعا يجب فك الظغط و حرق النسخة على سيدي
و أما ملف الأوتو رن فهو مدمج معها لا يحتاج منكم لأن تضيفونه
بقي شي اخير السريال نمبر
وراح تلاقونه بالمرفقات
منقول لعيونكم
والف شكر لمن تعب بالموضوع,,,
شارك صورك بكل سهولة مع Windows Live™ Photos. سحب وإسقاط
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات جوجل ܔْށjarh5000ܔْށ مجموعة.
لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى
jarh5000@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة الكترونية الى
jarh5000-unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر , الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com.sa/group/jarh5000?hl=en
-----------------------
أثبت وجودك لا تقرأ وترحل شارك معنا ولو بأيميل واحد
لمن اراد الغاء ايميله من المجموعة
يرسل بريد الى jarh5000@hotmail.com
ويكتب رغبته في انهاء اشتراكه
Who wants to remove from the list of the
group to send mail and write
Jarh5000@hotmail.com wish to end his involvement
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
No comments:
Post a Comment