* الرئيس الجديد للهيئات عبداللطيف آل الشيخ قرأت له مقالاً سابقاً عن الاختلاط يخالف إجماع المذاهب الأربعة والفتوى الرسمية ..
تـحـوُّل يـوجـب يـقـظـة .
* وفق أصول الأئمة الأربعة والظاهرية والشيعة والزيدية والخوارج والمرجئة لا يجوز تولية من يـجـيـز الاخـتـلاط عـلـى الأعـراض .
الشيخ عبدالعزيز الطريفي
--------------------------
عندما ترحب ( النخب )عند موقع إيلاف ( الموبؤ ) بتعيين عبداللطيف آل الشيخ رئيس هيئات ! ويرحب خاشقجي وأشباهه بالمذكور..فاللهم أنج الحسبة من رئيسها!!
قال ابن القيم : ( وقد كان أهل الورع من أهل العلم يتجنبون تهنئة الظلمة بالولايات ،وتهنئة الجهال بمنصب القضاء والتدريس والإفتاء تجنبا لمقت الله )
الشيخ عبدالعزيز آل عبداللطيف
------------------------------
الرّئيس الجَديد للهَيئَات هو الذي نَسَبَ الإخْتلاطَ للإسْلام ..!
يُريدُونَهَا هَيْئَة تُبيحُ الخَمْرَ وَ تَدْعوا للرّذيلَة لَكِنّهَا عَلى حَسَب الضّوابط الشّرعية طَبعًا ..!
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
------------
هَل إقَالَة الشّيخ الحميّن مُحَاولَةً لِنقضِ تَحْريمِ الاخْتِلاط ، وَ مُحَابَاةً لِمَا جَرَة في بَهو المَاريوت ، وَ تَنسيقًا لِمَهرجَانَاتٍ قَادِمَة وَاخْتلاطٍ يُحَاكُ لَه ؟ !
يُريدُ رَئيسَ الهَيْئَة بِمِثل أحمد قَاسم الغَامدي ، رَجُل هَيئَة مَ'َ كَاشِفَة سَاق وَ مُحَلل فَلي شَعرِ الرّأس ، وَ الجُلوسِ على فِرَاش الزّوجة ..!
دِيَاثَةٌ تُلبسُ لِبَاسَ التّدين
Awraq Albasel
---------------
عجبي..الإعفاءات تطال الخيرين المصلحين ، والمعتقلات تلتهم الطيبين الناصحين ، والمناصب والوجاهات لاتحتضن إلا المخربين المفسدين ,,,
وصدق الرسول عليه الصلاة والسلام من حديث أبي هريرة رضي الله ( سيأتى على الناس سنوات خداعات ، يُصدّق فيها الكاذب ، و يـُكـذ ّب فيها الصادق ، و يـُؤتمن فيها الخائن ، و يُخوّن فيها الأمين ، و ينطق فيها الرويبضة ( قيل : و ما الرويبضة ؟ قال : الرجل التافه ، يتكلم في أمر العامة ) . رواه أحمد وابن ماجة وصححه الألباني .
عبدالعزيز الذيابي
---------------------------------
في الحديث : (( إياكم والدخول على النساء ))
قال الحسن في القرن الأول : اجتماع الرجال والنساء محدث .
قال مجاهد بن جبر : خروج المرأة بين الرجال جاهلية .
الشيخ عبدالعزيز الطريفي
----------------------
اللوبي الليبرالي يُحَاوِلُ أَنْ يَقْتَنِصَ أَيّ فُرْصَةٍ لِتَنْفيذِ مُرَادِهِـ في ظِل السّيْطَرَةِ وَ فَرض السّيَاج عَلى أَعْلى السّلْطَة ، والتّمَكّن مِنْهَا ..!
مَا يُقَاربُ الـ 20 عَامًا كَانوا يُعَانون ، وَهاهم يُنّفذونَ مُرَادَهم بِـ سَبع سنين .!
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
--------------
ليتكم تنظروا في سيرة آل الشيخ كعبدالله بن حسن ( ت١٣٧٨) وعمر بن حسن ( ت١٣٩٥)ممن تولوا الهيئات وصدعهم بالحق مع تعرضهم للتهديد والقتل رحمهم الله.
الشيخ عبدالعزيز آل عبداللطيف
-------------------------
الصراع العلمي للاختلاط يُـحـمَـى رسمياً .
تُغيّب الفتاوى الرسمية المخولة بالفتوى ببيان التحريم، وتُبرِز الصحافة الشاذ فقط .
إنه الهدف الأول منذ ثلاث سنوات .
الشيخ عبدالعزيز الطريفي
----------------------------
أَجْزِم لَو كَانَ الحميّن مِمّن يُصَافِحُ النّسَاء ، وَ يخْتَلي مَعَهن كوزير الإعلامِ في بَهو المَاريوت ، وَيَحْضر جَلْسَات " عرق " باسْمِ الثّقَافة لَمْ يُقل .. لَكِنّه كَان في زِيَارةٍ للمَلكِ قَبلَ يَومينِ من إقَالَتِهِ مُنْكرًا وَ نَاصِحًا ، فَهَل هَذا هُو الثّمن ؟ !
كَان الشّثري ضَحيّةً قَبْلَه
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
---------------
لا بُدّ أَنْ يَطْلب العُلمَاء تِبيَانَ سَبب الإقَالة للشّيخ الحميّن ، حَتى لا تَضَيعُ أُمور الدّين بَيْعًا وَ مُتَاجَرة إم لَم تَقل وَتَفعل مَا أُريد فَإنّكَ مُقَال ..!
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
----------------
إذَا أَرَدْتَ أَنْ تَعْرف الحَقّ مِنْ البَاطِل ، فَانْظُر مَنْ هُم أَتْبَاعُهُ وَ مُؤيدوهـ ..!
يُؤيّد عبداللطيف آل الشّيخ ، خَاشقجي وَشَاكلتهُ فَسُحْقًا لِفَضيلَةٍ تَأتي مِنهم
Awraq Albasel
--------------
* الاختلاط ممنوع بلفظه حتى في زمن النبوّة فقد روى البخاري بأصح الأسانيد قال عطاء: لم يكن ( يخالطن ) كانت عائشة تطوف حَجْرة من الرجال ( لاتخالطهم ) .
* الاختلاط الممنوع الاختلاط الثابت في التعليم والعمل وأما العابر سيراً بالأسواق ونحوها بلا مماسة فهذا لا يُسمى اختلاطاً أصلاً إلا في لغة الإعلام .
* تعمّد الخلط ليضيع الحقّ !! حينما حرم النبي الربا، قالوا : تحرم البيع ؟ ! { إنما البيع مثل الربا } وحينما تُبين تحريم الاختلاط يُقال : تحرّم مرور الأسواق !!
الشيخ عبدالعزيز الطريفي
--------------------------------
يُذْكَر أَنّ الشّيخ الحميّن كَان مِنْ ضِمن المَشَائخ الذين ذَهبُوا لِوَزير العَمَل لِمُنَاصَحتِهِ عن قَرار تَأنيث المَحَلات ..!
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
---------------
كَأنّ الدّولةَ تَقُول " إمّا أَنْ تَكُونَ وَزيرًا فَاسِدًا إدَاريّا وَ خُلقيًّا أو مَصيرُكَ الإقَالة " ؟ !
القَرني لَمّا رَفَضَ تَوقيعَ شَهَادة مُزوّرَة لِإحدى بَنَاتِ آل الشّيخ أمَانَةً وَضَمير وَدينٍ أُقيلَ مِنْ صَبيحَتِهَا .!
لِمَاذا إذًا يُنْشئونَ هَيْئَةَ مُكَافَحَة الفَسَاد ؟!
Awraq Albasel
--------------------
( الاختلاط ) ( الاجتماع ) مصطلح ثابت منذ القرن الأول .
وعجب ممن يحرم الحشيش والمخدرات قياسا على الخمر وهي مصطلحات لا تعرفها السنّة ويتوقف في الاختلاط .
الشيخ عبدالعزيز الطريفي
----------------------------------
وَزيرَ الإعلامَ هَتَكَ حُرْمَة الدّينِ بِمُنْكَرَاتِهِ في وزَارَتهِ وَبَهو ثَقَافَتهِ قَبلَ أَنْ يَهْتك حُرْمَة دُستور الدّولة ، وَمَازَالوا يُصَفقونَ لَه ...!
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
------------------
الذينَ أُقيلُوا أو أوقِفوا " الشّيخ صَالح اللحيدَان ، الشّيخ سَعَد الشّثري ، يُوسف الأحمد ، سليمان الدويش ، الشّيخ الحميّن ، الشّيخ الحذيفي " ..!
أَعْطوني وَجْهًا تَغريبيّا أَو رَافضيّا أُقيلَ أو أوقف ..!
فَهَل هَذا يَعني أَنّه مَوْسِمُ الحَصَادِ ضِدّ العُلمَاء وَ أهل الدّين ؟!
Awraq Albasel
---------------
إقالة الحمين لم تكن إلا لأنه وقف ضد التغريب الذي يكاد لبلاد الحرمين تحت مسمى تأنيث المحلات والإختلاطات الثقافية .
الله المستعان
Awraq Albasel
----------------
سحب البساط من تحت الشيخ الحمين إيذانا بمحاولات تكاد لزج الأعراض والنساء بالقوة .. ولن تكتمل الفرحة إلا أن يكون قائدجهاز الفضيلة يدعم أسباب الشر والرذيلة ..
الشيخ الحمين إقالته ضوء أخضر لتغريب آخر جهاز و أتقاه في الدولة .. والقادم في إلغاء مجلس القضاء الأعلى ..
قَبّحَ اللهُ هَذهِـ الصّور- يقصد الرئيس الجديد للهيئة - ،، وَ لأوّل مَرّة رَئِيسُ الأَمْر بالمعروف والنّهي عن المُنْكَر بـ لحية خَليجيّة ..!
رُبّمَا ليُعَلّموا النّاس أن الدّينَ وَسَطي ،، أو مُوَاكَبَة التّطور ، فَالمَهووسونَ بالتّحضّرِ مَرْضَى يَرونَ عَبَاءَة المَرأة وَ لِحية الرّجُل عَائِقًا لِصِنَاعة طَائِرَة وَ أدَاءِ أمَانة ..!
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
-------------------
كَمّن شَريفٍ مَأوَاهـُ الإقَالَة
وَ كَمٍّ خَائِنٍ تُمَدُّ لَهُ أَيَادِ التّودّد وَ الإدَارَة ..!
حُميّنُنَا ،، يَا شَيْخَنَا
أُخْرِجْتَ مِنْهَا لأَنّ فِيكَ ضَميرًا لا يَرضَى المَهَانة ..!
...
دَعْهَا لِخَلاّطِ أَعرَاضٍ يُمْسِكُ بِالأَمَانَة
سُنون رَسُولَ اللهِ خَبّرَنَا بِهَا ،،
يُؤْتَمَنُ الخَائِنُ وَ الأمينُ فيهَا سُكْنَاهـُ الخِيَانة ..!
Awraq Albasel
---------------------
التّغريب لا يُمْكِن أَنْ يَنْجَح في بَلد ذُو هَويّةٍ إسْلاميّة وَ فِطْرة سَويّة إلا بِسُلْطَةٍ تَقْمَعُ الفَضِيلَة وَ تَنْشُر الرّذيلَة إمّا بِصَمتٍ أو قَراراتٍ بِهَا أَلْفُ حِيلَة ، كَمَا حَصَل دَعمُ العِلمَانيّة في تُركيَا وَ تُونس وَ غَيْرِهَا ، لَكِن النّتائِجَ وَ الضّريبَةُ عَكْسيّة فَمَا أُخِذَ بالقُوّة لا يُسْتَرجَعُ إلا بالقُوّة ..!
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
----------------
فِي تُونِسَ وَ مِصْرَ وَ ليبيَا ،، بَل وَ في سُوريَا تُسَالُ الدّمَاء كُل هَذا مِنْ أَجل الإرتِوَاء مِن الإسْلامِ وَ الإقْبَالِ عَليْهِ بَعْدَ ضَيَاعِ هويّة طِيلَةَ أَزْمَان ، فَلِمَاذا نُخْرَجُ مِن الدّينِ بالقُوّة في وَقْتٍ يَعودُ النّاسُ إليْهِ بِشَوْقٍ وَ لَهْفَة ..!
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
----------------
الشّيخ الحميّن أَظُنّ إنْ لَم تَخُنّي الحِسَابَات أَنّ فَتْرَتَهُ قَد بَقيَ عَليْهَا سَنَة وَتَنْتَهي ، لِمَاذا لم يُصْبَر عَليْهَا أَم أَنّ شَيئًا في القَريبِ العَاجِلِ يُحَاك لا يَسْتيطعُونَ الصّبر لأَجْلِهِ فَضَحّوا بِهِ ..!
رُبّمَا هَذهِـ ضَريبَةُ زِيَارَتِهِ للمَلك
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
------------------
وأنا هنا سأذكر اتفاق العلماء على تحريم الاختلاط
قال أبو بكر العامري ( المتوفى : 530 هـ ) : " اتفق علماء الأمة أن من اعتقد حل هذه المحظورات وإباحة امتزاج الرجال بالنسوان الأجانب فقد كفر واستحق القتل بردته ، وإن اعتقد تحريمه وفعله وأقر عليه ورضي به فقد فسق لا يسمع له ولا تقبل له شهادة "
كتاب أحكام النظر إلى المحرمات للعامري صـ 83
وأنا نقلته من كتاب ( تحريم الاختلاط و الرد على من أباحه لدكتور عبدالعزيز البداح تقديم الشيخ صالح الفوزان صـ 33 )
وقال شيخ الإسلام ابن تيمية ( المتوفى : 728هـ ) : " ومن هؤلاء من يستحل بعض الفواحش : كاستحلال مؤاخاة النساء الأجانب و الخلوة بهن ... فهؤلاء كلهم كفار باتفاق المسلمين ، وهم بمنزلة من يستحل قتل المسلمين بغير حق ، ويسبي حريمهم ويغنم أموالهم ، وغير ذلك من المحرمات التي يعلم أنها من المحرمات تحريما ظاهرا متواترا "
مجموع الفتاوى ( 11/405-406 )
وممن أشار إلى هذا الاتفاق الشيخ محمد الخضر حسين شيخ الأزهر في وقته ( المتوفى : 1378هـ ) حيث قال : " وتحريم الدين لاختلاط الجنسين على النحو الذي يقع في الجامعات معروف لدى عامة المسلمين ، كما عرفه الخاصة من علمائهم ، و أدلة المنع واردة في الكتاب و السنة وسيرة السلف الذين عرفوا لباب الدين ، وكانوا على بصيرة من حكمته السامية "
محاضرات إسلامية لمحمد الخضر حسين صـ191
وممن نص على اتفاق العلماء الشيخ صالح بن فوزان الفوزان حيث قال : " الاختلاط بين الرجال و النساء على وجه يثير الفتنة أمر محرم بالكتاب و السنة و الإجماع "
حكم الإسلام في الاختلاط ، جمعية الإصلاح في الكويت صـ 34
تـحـوُّل يـوجـب يـقـظـة .
* وفق أصول الأئمة الأربعة والظاهرية والشيعة والزيدية والخوارج والمرجئة لا يجوز تولية من يـجـيـز الاخـتـلاط عـلـى الأعـراض .
الشيخ عبدالعزيز الطريفي
--------------------------
عندما ترحب ( النخب )عند موقع إيلاف ( الموبؤ ) بتعيين عبداللطيف آل الشيخ رئيس هيئات ! ويرحب خاشقجي وأشباهه بالمذكور..فاللهم أنج الحسبة من رئيسها!!
قال ابن القيم : ( وقد كان أهل الورع من أهل العلم يتجنبون تهنئة الظلمة بالولايات ،وتهنئة الجهال بمنصب القضاء والتدريس والإفتاء تجنبا لمقت الله )
الشيخ عبدالعزيز آل عبداللطيف
------------------------------
الرّئيس الجَديد للهَيئَات هو الذي نَسَبَ الإخْتلاطَ للإسْلام ..!
يُريدُونَهَا هَيْئَة تُبيحُ الخَمْرَ وَ تَدْعوا للرّذيلَة لَكِنّهَا عَلى حَسَب الضّوابط الشّرعية طَبعًا ..!
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
------------
هَل إقَالَة الشّيخ الحميّن مُحَاولَةً لِنقضِ تَحْريمِ الاخْتِلاط ، وَ مُحَابَاةً لِمَا جَرَة في بَهو المَاريوت ، وَ تَنسيقًا لِمَهرجَانَاتٍ قَادِمَة وَاخْتلاطٍ يُحَاكُ لَه ؟ !
يُريدُ رَئيسَ الهَيْئَة بِمِثل أحمد قَاسم الغَامدي ، رَجُل هَيئَة مَ'َ كَاشِفَة سَاق وَ مُحَلل فَلي شَعرِ الرّأس ، وَ الجُلوسِ على فِرَاش الزّوجة ..!
دِيَاثَةٌ تُلبسُ لِبَاسَ التّدين
Awraq Albasel
---------------
عجبي..الإعفاءات تطال الخيرين المصلحين ، والمعتقلات تلتهم الطيبين الناصحين ، والمناصب والوجاهات لاتحتضن إلا المخربين المفسدين ,,,
وصدق الرسول عليه الصلاة والسلام من حديث أبي هريرة رضي الله ( سيأتى على الناس سنوات خداعات ، يُصدّق فيها الكاذب ، و يـُكـذ ّب فيها الصادق ، و يـُؤتمن فيها الخائن ، و يُخوّن فيها الأمين ، و ينطق فيها الرويبضة ( قيل : و ما الرويبضة ؟ قال : الرجل التافه ، يتكلم في أمر العامة ) . رواه أحمد وابن ماجة وصححه الألباني .
عبدالعزيز الذيابي
---------------------------------
في الحديث : (( إياكم والدخول على النساء ))
قال الحسن في القرن الأول : اجتماع الرجال والنساء محدث .
قال مجاهد بن جبر : خروج المرأة بين الرجال جاهلية .
الشيخ عبدالعزيز الطريفي
----------------------
اللوبي الليبرالي يُحَاوِلُ أَنْ يَقْتَنِصَ أَيّ فُرْصَةٍ لِتَنْفيذِ مُرَادِهِـ في ظِل السّيْطَرَةِ وَ فَرض السّيَاج عَلى أَعْلى السّلْطَة ، والتّمَكّن مِنْهَا ..!
مَا يُقَاربُ الـ 20 عَامًا كَانوا يُعَانون ، وَهاهم يُنّفذونَ مُرَادَهم بِـ سَبع سنين .!
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
--------------
ليتكم تنظروا في سيرة آل الشيخ كعبدالله بن حسن ( ت١٣٧٨) وعمر بن حسن ( ت١٣٩٥)ممن تولوا الهيئات وصدعهم بالحق مع تعرضهم للتهديد والقتل رحمهم الله.
الشيخ عبدالعزيز آل عبداللطيف
-------------------------
الصراع العلمي للاختلاط يُـحـمَـى رسمياً .
تُغيّب الفتاوى الرسمية المخولة بالفتوى ببيان التحريم، وتُبرِز الصحافة الشاذ فقط .
إنه الهدف الأول منذ ثلاث سنوات .
الشيخ عبدالعزيز الطريفي
----------------------------
أَجْزِم لَو كَانَ الحميّن مِمّن يُصَافِحُ النّسَاء ، وَ يخْتَلي مَعَهن كوزير الإعلامِ في بَهو المَاريوت ، وَيَحْضر جَلْسَات " عرق " باسْمِ الثّقَافة لَمْ يُقل .. لَكِنّه كَان في زِيَارةٍ للمَلكِ قَبلَ يَومينِ من إقَالَتِهِ مُنْكرًا وَ نَاصِحًا ، فَهَل هَذا هُو الثّمن ؟ !
كَان الشّثري ضَحيّةً قَبْلَه
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
---------------
لا بُدّ أَنْ يَطْلب العُلمَاء تِبيَانَ سَبب الإقَالة للشّيخ الحميّن ، حَتى لا تَضَيعُ أُمور الدّين بَيْعًا وَ مُتَاجَرة إم لَم تَقل وَتَفعل مَا أُريد فَإنّكَ مُقَال ..!
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
----------------
إذَا أَرَدْتَ أَنْ تَعْرف الحَقّ مِنْ البَاطِل ، فَانْظُر مَنْ هُم أَتْبَاعُهُ وَ مُؤيدوهـ ..!
يُؤيّد عبداللطيف آل الشّيخ ، خَاشقجي وَشَاكلتهُ فَسُحْقًا لِفَضيلَةٍ تَأتي مِنهم
Awraq Albasel
--------------
* الاختلاط ممنوع بلفظه حتى في زمن النبوّة فقد روى البخاري بأصح الأسانيد قال عطاء: لم يكن ( يخالطن ) كانت عائشة تطوف حَجْرة من الرجال ( لاتخالطهم ) .
* الاختلاط الممنوع الاختلاط الثابت في التعليم والعمل وأما العابر سيراً بالأسواق ونحوها بلا مماسة فهذا لا يُسمى اختلاطاً أصلاً إلا في لغة الإعلام .
* تعمّد الخلط ليضيع الحقّ !! حينما حرم النبي الربا، قالوا : تحرم البيع ؟ ! { إنما البيع مثل الربا } وحينما تُبين تحريم الاختلاط يُقال : تحرّم مرور الأسواق !!
الشيخ عبدالعزيز الطريفي
--------------------------------
يُذْكَر أَنّ الشّيخ الحميّن كَان مِنْ ضِمن المَشَائخ الذين ذَهبُوا لِوَزير العَمَل لِمُنَاصَحتِهِ عن قَرار تَأنيث المَحَلات ..!
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
---------------
كَأنّ الدّولةَ تَقُول " إمّا أَنْ تَكُونَ وَزيرًا فَاسِدًا إدَاريّا وَ خُلقيًّا أو مَصيرُكَ الإقَالة " ؟ !
القَرني لَمّا رَفَضَ تَوقيعَ شَهَادة مُزوّرَة لِإحدى بَنَاتِ آل الشّيخ أمَانَةً وَضَمير وَدينٍ أُقيلَ مِنْ صَبيحَتِهَا .!
لِمَاذا إذًا يُنْشئونَ هَيْئَةَ مُكَافَحَة الفَسَاد ؟!
Awraq Albasel
--------------------
( الاختلاط ) ( الاجتماع ) مصطلح ثابت منذ القرن الأول .
وعجب ممن يحرم الحشيش والمخدرات قياسا على الخمر وهي مصطلحات لا تعرفها السنّة ويتوقف في الاختلاط .
الشيخ عبدالعزيز الطريفي
----------------------------------
وَزيرَ الإعلامَ هَتَكَ حُرْمَة الدّينِ بِمُنْكَرَاتِهِ في وزَارَتهِ وَبَهو ثَقَافَتهِ قَبلَ أَنْ يَهْتك حُرْمَة دُستور الدّولة ، وَمَازَالوا يُصَفقونَ لَه ...!
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
------------------
الذينَ أُقيلُوا أو أوقِفوا " الشّيخ صَالح اللحيدَان ، الشّيخ سَعَد الشّثري ، يُوسف الأحمد ، سليمان الدويش ، الشّيخ الحميّن ، الشّيخ الحذيفي " ..!
أَعْطوني وَجْهًا تَغريبيّا أَو رَافضيّا أُقيلَ أو أوقف ..!
فَهَل هَذا يَعني أَنّه مَوْسِمُ الحَصَادِ ضِدّ العُلمَاء وَ أهل الدّين ؟!
Awraq Albasel
---------------
إقالة الحمين لم تكن إلا لأنه وقف ضد التغريب الذي يكاد لبلاد الحرمين تحت مسمى تأنيث المحلات والإختلاطات الثقافية .
الله المستعان
Awraq Albasel
----------------
سحب البساط من تحت الشيخ الحمين إيذانا بمحاولات تكاد لزج الأعراض والنساء بالقوة .. ولن تكتمل الفرحة إلا أن يكون قائدجهاز الفضيلة يدعم أسباب الشر والرذيلة ..
الشيخ الحمين إقالته ضوء أخضر لتغريب آخر جهاز و أتقاه في الدولة .. والقادم في إلغاء مجلس القضاء الأعلى ..
Awraq Albasel
----------------
----------------
قَبّحَ اللهُ هَذهِـ الصّور- يقصد الرئيس الجديد للهيئة - ،، وَ لأوّل مَرّة رَئِيسُ الأَمْر بالمعروف والنّهي عن المُنْكَر بـ لحية خَليجيّة ..!
رُبّمَا ليُعَلّموا النّاس أن الدّينَ وَسَطي ،، أو مُوَاكَبَة التّطور ، فَالمَهووسونَ بالتّحضّرِ مَرْضَى يَرونَ عَبَاءَة المَرأة وَ لِحية الرّجُل عَائِقًا لِصِنَاعة طَائِرَة وَ أدَاءِ أمَانة ..!
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
-------------------
كَمّن شَريفٍ مَأوَاهـُ الإقَالَة
وَ كَمٍّ خَائِنٍ تُمَدُّ لَهُ أَيَادِ التّودّد وَ الإدَارَة ..!
حُميّنُنَا ،، يَا شَيْخَنَا
أُخْرِجْتَ مِنْهَا لأَنّ فِيكَ ضَميرًا لا يَرضَى المَهَانة ..!
...
دَعْهَا لِخَلاّطِ أَعرَاضٍ يُمْسِكُ بِالأَمَانَة
سُنون رَسُولَ اللهِ خَبّرَنَا بِهَا ،،
يُؤْتَمَنُ الخَائِنُ وَ الأمينُ فيهَا سُكْنَاهـُ الخِيَانة ..!
Awraq Albasel
---------------------
التّغريب لا يُمْكِن أَنْ يَنْجَح في بَلد ذُو هَويّةٍ إسْلاميّة وَ فِطْرة سَويّة إلا بِسُلْطَةٍ تَقْمَعُ الفَضِيلَة وَ تَنْشُر الرّذيلَة إمّا بِصَمتٍ أو قَراراتٍ بِهَا أَلْفُ حِيلَة ، كَمَا حَصَل دَعمُ العِلمَانيّة في تُركيَا وَ تُونس وَ غَيْرِهَا ، لَكِن النّتائِجَ وَ الضّريبَةُ عَكْسيّة فَمَا أُخِذَ بالقُوّة لا يُسْتَرجَعُ إلا بالقُوّة ..!
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
----------------
فِي تُونِسَ وَ مِصْرَ وَ ليبيَا ،، بَل وَ في سُوريَا تُسَالُ الدّمَاء كُل هَذا مِنْ أَجل الإرتِوَاء مِن الإسْلامِ وَ الإقْبَالِ عَليْهِ بَعْدَ ضَيَاعِ هويّة طِيلَةَ أَزْمَان ، فَلِمَاذا نُخْرَجُ مِن الدّينِ بالقُوّة في وَقْتٍ يَعودُ النّاسُ إليْهِ بِشَوْقٍ وَ لَهْفَة ..!
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
----------------
الشّيخ الحميّن أَظُنّ إنْ لَم تَخُنّي الحِسَابَات أَنّ فَتْرَتَهُ قَد بَقيَ عَليْهَا سَنَة وَتَنْتَهي ، لِمَاذا لم يُصْبَر عَليْهَا أَم أَنّ شَيئًا في القَريبِ العَاجِلِ يُحَاك لا يَسْتيطعُونَ الصّبر لأَجْلِهِ فَضَحّوا بِهِ ..!
رُبّمَا هَذهِـ ضَريبَةُ زِيَارَتِهِ للمَلك
الله المُسْتَعان
Awraq Albasel
------------------
وأنا هنا سأذكر اتفاق العلماء على تحريم الاختلاط
قال أبو بكر العامري ( المتوفى : 530 هـ ) : " اتفق علماء الأمة أن من اعتقد حل هذه المحظورات وإباحة امتزاج الرجال بالنسوان الأجانب فقد كفر واستحق القتل بردته ، وإن اعتقد تحريمه وفعله وأقر عليه ورضي به فقد فسق لا يسمع له ولا تقبل له شهادة "
كتاب أحكام النظر إلى المحرمات للعامري صـ 83
وأنا نقلته من كتاب ( تحريم الاختلاط و الرد على من أباحه لدكتور عبدالعزيز البداح تقديم الشيخ صالح الفوزان صـ 33 )
وقال شيخ الإسلام ابن تيمية ( المتوفى : 728هـ ) : " ومن هؤلاء من يستحل بعض الفواحش : كاستحلال مؤاخاة النساء الأجانب و الخلوة بهن ... فهؤلاء كلهم كفار باتفاق المسلمين ، وهم بمنزلة من يستحل قتل المسلمين بغير حق ، ويسبي حريمهم ويغنم أموالهم ، وغير ذلك من المحرمات التي يعلم أنها من المحرمات تحريما ظاهرا متواترا "
مجموع الفتاوى ( 11/405-406 )
وممن أشار إلى هذا الاتفاق الشيخ محمد الخضر حسين شيخ الأزهر في وقته ( المتوفى : 1378هـ ) حيث قال : " وتحريم الدين لاختلاط الجنسين على النحو الذي يقع في الجامعات معروف لدى عامة المسلمين ، كما عرفه الخاصة من علمائهم ، و أدلة المنع واردة في الكتاب و السنة وسيرة السلف الذين عرفوا لباب الدين ، وكانوا على بصيرة من حكمته السامية "
محاضرات إسلامية لمحمد الخضر حسين صـ191
وممن نص على اتفاق العلماء الشيخ صالح بن فوزان الفوزان حيث قال : " الاختلاط بين الرجال و النساء على وجه يثير الفتنة أمر محرم بالكتاب و السنة و الإجماع "
حكم الإسلام في الاختلاط ، جمعية الإصلاح في الكويت صـ 34
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة همس الغلا.
لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى
jarh5000@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة الكترونية الى
jarh5000-unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر , الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com.sa/group/jarh5000?hl=en
-----------------------
أثبت وجودك لا تقرأ وترحل شارك معنا ولو بأيميل واحد
لمن اراد التوقف عن استقبال ايميله من المجموعة
يرسل بريد الى الادارة jarh5000@hotmail.com
ويكتب يرجى التوقف عن ارسال رسائل البريد الإلكتروني من المجموعة.
وسيتم الغائه خلال 24 ساعة
--------------------------------
Who wants to stop receiving messages from the group
Send mail to Jarh5000@hotmail.com
.Please stop writing and sending e-mail messages from the group
Will be canceled within 24 hours
No comments:
Post a Comment