Saturday, May 9, 2009

[jarh5000:3743] إذا كنت تبي جهازك ادخـــل //.. مهم جدا


  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قامت مجموعة من المبرمجين اليهود بإنتاج فايرس جديد

أخطر من فايروس بلاستر ويقوم الفايروس بتحميل نفسه

على جميع أنظمة الويندوز وهو فايروس موجه للإيميلات العربية والعرب على

وجه الخصوص وسيقوم الفايروس بتدمير الهارد وير بدأ من تاريخ 20-5-2009

للتخلص من الفايروس اتبع الخطوات التاليّة :-

اضغط على

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images110/mk95610_335335.jpg

 
ثم اختر من نفس قائمة ابدأ
 
 
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images110/mk95610_2211212121212121212121212121221212121.jpg
 
 
سوف تنفتح لك نافذة اختر الاختيار التالي :
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images110/mk95610_333232323232323223232333333333.jpg

وبعدها ضع اسم الفايرس بالاسم التالي للبحث عنهُ :
Jdbgmgr.exe
 
ضع اسم الفايرس كما في الصورة ثم اظغط بحث :
 
 
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images110/mk95610_54545454554555455455455455545.jpg
 

إذا لم يظهر لك أي نتيجة فاحمد الله على ذلك فجهازك نظيف .
أما إذا كان جهازك مصاب فسيظهر لك الفايرس على شكل دب رمادي لاتفتح الفايرس
 
 
وهذا هو شكل الدب القبيح واعمل كما في �الصورة ....
 
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images110/mk95610_555555566666666666666666.jpg
 
 قم بحذفه من مكانها كأنك تحذف ملف عاادي ثم اذهب إلى سلة المحذوفات واحذفه أيضا كأنك تحذف ملف عادي
 
ملاحظة : احذر من الضغط بالزر الأيسر بالخطأ كي لا تشغل الفايروس
وبعدها لاتنسى تنظف سلة المحذوفات منه .

لذلك الرجاء على من يقرأ هذه الرسالة أن ينشرها للضرورة ونفع المسلميـــــــــــن.

 
.

انتبهوا ......

الحمدلله على سلامة جهازي

سلم الله آجهزتكم

 

 

--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات جوجل ܔْށjarh5000ܔْށ مجموعة.
 لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى
  jarh5000@googlegroups.com
 لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة الكترونية الى
  jarh5000-unsubscribe@googlegroups.com
 لخيارات أكثر , الرجاء زيارة المجموعة على
  http://groups.google.com.sa/group/jarh5000?hl=en
-----------------------
  أثبت وجودك لا تقرأ وترحل شارك معنا ولو بأيميل واحد

لمن اراد التوقف عن استقبال ايميله من المجموعة
يرسل بريد الى jarh5000@hotmail.com
ويكتب يرجى التوقف عن ارسال رسائل البريد الإلكتروني من المجموعة.
وسيتم الغائه خلال 24 ساعة
--------------------------------
Who wants to stop receiving messages from the group
Send mail to Jarh5000@hotmail.com
.Please stop writing and sending e-mail messages from the group
Will be canceled within 24 hours
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment