بالله قبـل ماترسلو إيميل أتأكدوووووووو من صحته
و الله شيء يقهر لما تجيك رسالة فيها رابط لهكر و نحن زي الهبل نرسل لبعض
و هذا الدب الي يطلع لك في الرسالة هو مو فايروس لكنه من أنظمة الجهاز اللي المفروض لاتحذف
و افتحوه عادي مايصير أي شيء لجهازكم
و هذا رابط يأكد كلامي
http://www.symantec.com/security_response/writeup.jsp?docid=2001-051000-1320-99
يعني أيش أستفدت الحين لما كثير من الناس حذفته و أنعدم جهازها و السبه أنت
خافو الله و فتحو عيونكم و اعرفو أيش ترسلو قبل!!!!!!
و الله شيء يقهر لما تجيك رسالة فيها رابط لهكر و نحن زي الهبل نرسل لبعض
و هذا الدب الي يطلع لك في الرسالة هو مو فايروس لكنه من أنظمة الجهاز اللي المفروض لاتحذف
و افتحوه عادي مايصير أي شيء لجهازكم
و هذا رابط يأكد كلامي
http://www.symantec.com/security_response/writeup.jsp?docid=2001-051000-1320-99
يعني أيش أستفدت الحين لما كثير من الناس حذفته و أنعدم جهازها و السبه أنت
خافو الله و فتحو عيونكم و اعرفو أيش ترسلو قبل!!!!!!
Date: Sat, 9 May 2009 19:33:03 +0300
Subject: [jarh5000:3743] إذا كنت تبي جهازك ادخـــل //.. مهم جدا
From: smileee16@gmail.com
To: jarh5000@googlegroups.com; best-news@googlegroups.com; abuanas@googlegroups.com; eslamspot@googlegroups.com; mmlakatelpanat@googlegroups.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قامت مجموعة من المبرمجين اليهود بإنتاج فايرس جديد
أخطر من فايروس بلاستر ويقوم الفايروس بتحميل نفسه
على جميع أنظمة الويندوز وهو فايروس موجه للإيميلات العربية والعرب على
وجه الخصوص وسيقوم الفايروس بتدمير الهارد وير بدأ من تاريخ 20-5-2009
للتخلص من الفايروس اتبع الخطوات التاليّة :-
اضغط على
ثم اختر من نفس قائمة ابدأ
سوف تنفتح لك نافذة اختر الاختيار التالي :
وبعدها ضع اسم الفايرس بالاسم التالي للبحث عنهُ :
Jdbgmgr.exe
ضع اسم الفايرس كما في الصورة ثم اظغط بحث :
إذا لم يظهر لك أي نتيجة فاحمد الله على ذلك فجهازك نظيف .
أما إذا كان جهازك مصاب فسيظهر لك الفايرس على شكل دب رمادي لاتفتح الفايرس
وهذا هو شكل الدب القبيح واعمل كما في �الصورة ....
قم بحذفه من مكانها كأنك تحذف ملف عاادي ثم اذهب إلى سلة المحذوفات واحذفه أيضا كأنك تحذف ملف عادي
ملاحظة : احذر من الضغط بالزر الأيسر بالخطأ كي لا تشغل الفايروس
وبعدها لاتنسى تنظف سلة المحذوفات منه .
وبعدها لاتنسى تنظف سلة المحذوفات منه .
لذلك الرجاء على من يقرأ هذه الرسالة أن ينشرها للضرورة ونفع المسلميـــــــــــن.
انتبهوا ......
الحمدلله على سلامة جهازي
سلم الله آجهزتكم
أكثر من مجرد بريد Windows Live™ سيمنحك المزيد أكثر من مجرد رسائل
واحدة في كل مرة أم الكل في وقت واحد؟ احصل على تحديثات من أصدقائك في مكان واحد.
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات جوجل ܔْށjarh5000ܔْށ مجموعة.
لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى
jarh5000@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة الكترونية الى
jarh5000-unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر , الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com.sa/group/jarh5000?hl=en
-----------------------
أثبت وجودك لا تقرأ وترحل شارك معنا ولو بأيميل واحد
لمن اراد التوقف عن استقبال ايميله من المجموعة
يرسل بريد الى jarh5000@hotmail.com
ويكتب يرجى التوقف عن ارسال رسائل البريد الإلكتروني من المجموعة.
وسيتم الغائه خلال 24 ساعة
--------------------------------
Who wants to stop receiving messages from the group
Send mail to Jarh5000@hotmail.com
.Please stop writing and sending e-mail messages from the group
Will be canceled within 24 hours
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
No comments:
Post a Comment