Monday, May 18, 2009

[jarh5000:3865] Fwd: FW: 2 all doctors...





 

لما الدكتور يقول

" هاد المرض ما بيستنى معنا، لازم نعملو عملية فوراً"

يبقى قصده

لازم نلحق نعملك عملية، لأن لو استنينا رح يطيب المرض لوحده وتضيع علينا الفرصة!!

 

 

لما الدكتور يقول

" شو تاريخك المرضي؟!! "

بيكون قصده

بدي اعرف أسامي الدكاترة اللي كنت تروح لعندن، مشان أعرف انت دفيع ولا.....!!!!

 

 

لما الدكتور يقول

" استعمل الدوا هاد وتعا لعندي بعد بكرة "

يبقى قصده

هاد دوا لا بينفع ولا بيضر، تعا بعد يومين لبين ما أكون سألت حدا بيفهم!!

 

 

لما الدكتور يقول

" بشوفك بعد عشر أيام "

يبقى قصده

مشان تدفع معاينة جديدة، انت ما قريت شو مكتوب عالكرت "المراجعة مجانية خلال أسبوع"!!

 

 

لما الدكتور يقول

" عندي خبر مو كل هالشي كويس، وخبر حلو، عندك مرض خطير بس إذا ما ضيعنا وقت ممكن نلحقو ونعالجه "

يبقى قصده

الخبر الحلو اني أخيراً رح اشتري سيارة مرسيدس والخبر المو كل هالشي انك رح تدفع تمنا!!

 

 

لما الدكتور يقول

"نحنا رح نتابع تطورات الحاله أسبوع كمان قبل ما نعمل أى اجراء"

يبقى قصده

الصبر طيب يمكن البلوة هي تتحول لشغلة نعرف إلها علاج!!

 

 

لما الدكتور يقول

"انت محتاج تعمل شوية تحاليل"

يبقى قصده

من الآخر أنا ما عرفت شوعندك، يمكن الدب اللي بالمخبر يعرفو وينورني!!

 

 

لما الدكتور يقول

"اعمل التحاليل في المركز هاد، أنا بثق بالنتائج عندن"

بيكون قصدو

بيدفعولي عمولة 40% من تمن التحاليل!!

 

 

لما الدكتور بيقول:

" أنا رح احولك على أخصائي يشوف حالتك أحسن مني "

قصده:

انت صحتك متل الفل بس الزلمة هاد مزنوق على قرشين وواجب ننفعه!!

 

 

لما الدكتور يقول

"الدوا هاد ممتاز جداً مع انه غالي شوي، بس احسن من البديل الرخيص اللي صارغير فعال"

يبقى قصده

مندوب دعاية الشركة هلق طلع من عندي وعطاني شنطة دعاية جلد بتجنن
































































 



Hotmail® has ever-growing storage! Don't worry about storage limits. Check it out.

What can you do with the new Windows Live? Find out

What can you do with the new Windows Live? Find out

Invite your mail contacts to join your friends list with Windows Live Spaces. It's easy! Try it!



--
يقول الله تعالى: "وَاتَّقُوا يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لا يُظْلَمُونَ" (البقرة:281)

يقول ابن كثير: هذه الآية آخر مانزل من القرآن العظيم، وقد عاش النبي صلى الله عليه وسلم بعد نزولها تسع ليالٍ ثم انتقل إلى الرفيق الأعلى.
أيها الأحبة في الله: إنها أعظم وصية... كيف لا؟ وهي وصية رب العالمين وخالق الخلق أجمعين.. العالِم بما يصلح حالهم.. والمطلع على مصيرهم ومآلهم وماينتظرهم من مواقف وأهوال لا ينجو منها إلا المتقون. فأوصانا -وهو الرحيم بنا- بما ينجينا من سخطه وعذابه، فأمرنا بالتقوى.


--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات جوجل ܔْށjarh5000ܔْށ مجموعة.
 لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى
  jarh5000@googlegroups.com
 لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة الكترونية الى
  jarh5000-unsubscribe@googlegroups.com
 لخيارات أكثر , الرجاء زيارة المجموعة على
  http://groups.google.com.sa/group/jarh5000?hl=en
-----------------------
  أثبت وجودك لا تقرأ وترحل شارك معنا ولو بأيميل واحد

لمن اراد التوقف عن استقبال ايميله من المجموعة
يرسل بريد الى jarh5000@hotmail.com
ويكتب يرجى التوقف عن ارسال رسائل البريد الإلكتروني من المجموعة.
وسيتم الغائه خلال 24 ساعة
--------------------------------
Who wants to stop receiving messages from the group
Send mail to Jarh5000@hotmail.com
.Please stop writing and sending e-mail messages from the group
Will be canceled within 24 hours
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment