Monday, May 18, 2009

[jarh5000:3870] عنــوان الرسائل

 
 

بسم ـآلله الرحمـــن الرحيـم

 

 

مسـآء الخير ..

 

 

انا مــلاحظ بـ الايـآم اللي راحـــت ان اكثــر من رسالــه توصلني من هـذا القــروب فيهــا عـلامة  ( + 18 )

 

ولمــا افتـح الرسائل اتفـآجاء ان مـآ فيـه شي يـدعوا المرسل يضــع هـذه العــلامه ..!!!

 

امـا ان تكـون الرسالــه دينيـــه او رسالــه تنبيــه يعني وش الهـدف من وضـع +18 ؟؟؟

 

يا اخــوان العـلامه توضــع للرسـآئل المخلـه بـ الآداب حتى لا يفتحهـآ من هـم دون سن الثـآمنه عشر واكيـد الكـل عـآرف هـ الشيء

 

عــــآلجـوا الموضوع الله يرضـى عليكم ..

 

دمتـم بـود ..~



يساعدك Windows Live على استمرار الاتصال بينك وبين كافة أصدقائك، في مكان واحد.
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات جوجل ܔْށjarh5000ܔْށ مجموعة.
 لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكترونى الى
  jarh5000@googlegroups.com
 لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة الكترونية الى
  jarh5000-unsubscribe@googlegroups.com
 لخيارات أكثر , الرجاء زيارة المجموعة على
  http://groups.google.com.sa/group/jarh5000?hl=en
-----------------------
  أثبت وجودك لا تقرأ وترحل شارك معنا ولو بأيميل واحد

لمن اراد التوقف عن استقبال ايميله من المجموعة
يرسل بريد الى jarh5000@hotmail.com
ويكتب يرجى التوقف عن ارسال رسائل البريد الإلكتروني من المجموعة.
وسيتم الغائه خلال 24 ساعة
--------------------------------
Who wants to stop receiving messages from the group
Send mail to Jarh5000@hotmail.com
.Please stop writing and sending e-mail messages from the group
Will be canceled within 24 hours
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment